الرياضة الليبية

خاص | صولة يكشف عن طموحاته مع الرفاع البحريني وخططه المستقبلية

أكد الدولي الليبي محمد صولة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني، في حوار خاص مع موقع “ريميسا” الرياضي على أنه في حالة فنية جديدة خلال الوقت الحالي خاصة مع انتهاء الحظر في البحرين والعودة للتدريبات.

 

 

وقال “صولة” إن فريقه استأنف التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أنه يخوض مع زملائه حصصا تدريبية صباحية ومسائية، وذلك ضمن الاستعدادت اللازمة لعودة الدوري البحريني في أغسطس المقبل بعد توقف طويل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
 

 

وأضاف صولة عن تحضيرات فريقه لاستئناف الموسم أن الرفاع سيدأ الأسبوع المقبل في خوض المباريات الودية، ليكون في جاهزية تامة للمباريات الرسمية.

 

,أشار محترفنا الدولي إلى أنi يأمل في التتويج ببطولة مع الفريق، قائلا: “طموحاتي التتويج ببطولة  مع الرفاع مثلما حدث مع فريق المحرق”.

 

وأكد صولة أنه تعاقد مع إحدى أكبر شركات تسويق اللاعبين بالخليج العربي، ولا يزال في انتظار عرض مناسب، ولكنه لم يكشف عن خططه المستقبلية احتراما لنادي الرفاع البحريني.
 

 

 

وعند سؤاله عن ما يدور حول إقامة الدوري الليبي وفرص نجاح هذه البطولة قال محترفنا: “إن شاء الله يعود الدوري ويكون ناجحا”. وأكد أنه في حال انتظام الدوري الليبي، فإنه سيعود ليلعب في البطولة المحلية.

وفيما يتعلق بفرص تأهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى نهائيات أمم أفريقيا بعد تأجيلها إلى عام 2021، قال اللاعب: “إن شاء الله يتمكن منتخبنا من الترشح ونفرح الشعب الليبي الذي يعقد آمالا كبيرة علينا”.

 

وشدد صولة على أنه مع استمرار المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي على رأس القيادة الفنية لفرسان المتوسط.
 

 

واختتم صولة حواره مع “ريميسا” بالكشف عن طموحه بالاحتراف في دوريات أكثر  قوة، معربا عن أمله في تحقيق ما يرغب وأن يكون عند حسن ظن الجماهير به.

 

 

يشار إلى أن صولة يقدم أداء متميزا مع الرفاع البحريني خاصة وأن محترفنا يسعى باستمرار إلى تطوير مستواه إلى جانب تحقيق الألقاب وحجز مكان أساسي في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في جميع الاستحقاقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى