الرياضة الليبية

خاص.. طاقم تدريب تونسي هدف إدارة نادي الوحدة لقيادة الفريق الأول

أعلن، في وقت سابق، المدرب الوطني صبري قشوط، استقالته من تدريب نادي الوحدة، دون ذكر الأسباب، التي دفعته إلى اتخاذ هذا القرار على الرغم من أن فريق الوحدة الحالي جهزه وأعده قشوط.

وعلى الرغم من النتائج الجيدة، التي قدمها قشوط؛ إلا أنه اكتفى بذلك، ورفض تكملة المشوار ليتسلّم مدرب فئة الشباب بنادي الوحدة، المدرب الوطني أحمد عزالدين، زمام الأمور الفنية بالفريق الأول.

وقد علم “ريميسا”، من مصادره الخاصة، أن رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، عماد التريكي؛ يُفضّل أن يكون الطاقم الفني الذي يقود الفريق بالكامل من تونس؛ ليكون خلفًا للمدرب الوطني المستقيل صبري قشوط.

يُذكر أن الدوري الليبي، وعلى الرغم أنه لم يتجاوز الأسبوع السادس؛ إلا أنه شهد عددًا كبيرًا من الإقالات والاستقالات في صفوف مدربي الدوري الممتاز، وآخر المستقيلين، كان مدرب السويحلي، المدرب الوطني جلال الدامجة، وقبله إقالة المدرب الوطني عماد الدهماني من نادي الخُمس، وسبقته العديد من الإقالات والاستقالات في مختلف أندية الدوري.

جديرٌ بالذكر أن المدرب التونسي متواجد بقوة هذا الموسم في مختلف الأندية حيث إن أندية “دارنس وشباب الجبل والأخضر والهلال ونجوم اجدابيا والتعاون وخليج سرت ورفيق” كلها تحت قيادة فنية تونسية، وسيزداد العدد في حال تعاقد الوحدة مع مدرب تونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى