الرياضة الليبية

خاص | طه السماتي يعلن عن خطوته المقبلة في عالم الاحتراف

أعلن لاعبنا الليبي طه عثمان السماتي، المحترف بنادي أغروبولي، الناشط بدوري الدرجة الرابعة الإيطالي، عن تلقيه عدة عروض لاختيار أحدها خلال الصيف المقبل.

وقال “السماتي”، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “تلقيت عدة عروض من أجل اختيار أحدها في الصيف المقبل، لن أستطيع الإفصاح عن أي منها حاليا”.

وأضاف: “لدي اتفاق مع نادي فلامينيا الإيطالي لمدة 6 أشهر، وفي الصيف سأنضم إلى ناد كبير”.

وكان العضو السابق للجنة المنتخبات الليبية لكرة القدم، حسين بودجاجة، قد أعلن في شهر ديسمبر الماضي، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة فوزي البنزرتي، يراقب اللاعب طه السماتي، الناشط مع فريق أجروبولي الإيطالي، في دوري سيريا D.

وأوضح “بودجاجه”، أن اللاعب وهو من مواليد 1995، من المقرر أن يشارك في معسكرات المنتخب المقبلة، استعدادا للاستحقاقات القادمة في التصفيات الإفريقية والمونديالية.

ويتخذ اتحاد كرة القدم بقيادة عبدالحكيم الشلماني خطوات حثيثة، للتواصل مع محترفين يحملون الجنسية الليبية في الدوريات الأوروبية، ليضعهم تحت تصرف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة فوزي البنزرتي، استعداداً لضمهم إلى صفوف فرسان المتوسط في إطار الاستعداد لتصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وكان اجتماع عبدالحكيم الشلماني رئيس الاتحاد مع فوزي البنزرتي المدير الفني للمنتخب، قد تناول ضرورة متابعة جميع اللاعبين المحترفين، وتم تكليف كمال الترهوني مدير المنتخب بمهمة الاتصال والتواصل مع اللاعبين المحترفين الذي سيقع عليهم اختيار الجهاز الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى