أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص – عبدالحكيم الشلماني دافع بقوة عن منتخب تونس خلال اجتماع “الكاف”

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم حرص أمس على مساندة نظيره التونسي، بشأن أزمة مباراة نسور قرطاج أمام مالي بكأس الأمم الأفريقية.

وأكد المصدر أن الشلماني بصفته عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي ”الكاف”، كان أحد الشخصيات التي دعمت تونس بقوة خلال اجتماع المكتب التنفيذي للكاف أمس، بشأن أحداث مباراة مالي وتونس بملعب ليمبي ضمن منافسات الجولة الأولى.

وأضاف المصدر أن الشلماني رفض توقيع أي عقوبات على المنتخب التونسي بداعي انسحابه من المباراة بعد خطأ الحكم، وكان أحد الأسباب الرئيسية في عدم توقيع أي عقوبات، حيث اكتفى الكاف بإقرار نتيجة اللقاء.

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي قد قرر أمس إقرار النتيجة الحاصلة في مباراة تونس ومالي، ليحسم الجدل بفوز النسور المالية بهدف دون رد.

ويُذكر أن المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، عقد أمس الخميس اجتماعاً عبر تطبيق زووم لاتخاذ جملة من القرارات، بعد الأحداث التي رافقت مباراة تونس ومالي، والتي كان بطلها الحكم الزمبي جاني سيكازوي، حيث أوقفها قبل الوصول إلى الدقيقة 90.

وكان المنتخب التونسي قد رفض العودة إلى أرضية الملعب لإكمال مباراته أمام مالي، حيث قدّم إثارة قانونية، أعلن نتيجتها اليوم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى