الرياضة الليبية

خاص | عبدالسلام بالروس يكشف عن خطة إعداد فرسان المتوسط لمونديال الكرة المصغرة

كشف عبدالسلام بالروس، المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم المصغرة، عن خطة إعداد فرسان المتوسط لبطولة كأس العالم التي ستقام في أستراليا، في شهر أكتوبر المقبل.

وقال بالروس فى تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “بفضل الله، تمكنا من إقامة التجمع الأول بملعب نادي السويحلي في مدينة مصراتة، استعدادا لبطولة العالم، معظم اللاعبين توافدت إلى المعسكر ونحن الآن نعمل على تصفية القائمة الأولية لـ15 لاعبا فقط”.

وتابع: “سيتم المفاضلة بين اللاعبين بناء على المهارات الفنية والبدنية التى يملكها كل لاعب، الوقت ضيق للغاية، ولكننا سنعمل على وضع برنامج اعداد مكثف للمنتخب، حتى ننجح في تحقيق نتائج جيدة بالبطولة”.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة بقيادة عبد الباسط العكروت، أعلن مطلع الشهر الجاري، عن قائمة المنتخب الوطني للعبة في إطار التحضيرات لبطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة المقرر إقامته بأستراليا خلال شهر أكتوبر القادم.

ومن المقرر أن تقام فعاليات النسخة الرابعة من المونديال بمدينة بيرت بأستراليا خلال الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر  2019، بمشاركة 31 منتخبًا عالميًا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني شارك في مونديال العالم لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة، رفقة منتخبات تونس والسنغال وكوت ديفوار من القارة الأفريقية، حيث تُعد هذه هي ثاني مشاركة للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى