الرياضة الليبية

خاص| عبدالله داقو يتدرب مع الفريق الأول بالنجم الساحلي استعدادا للدوري التونسي

كشف اللاعب الليبي الشاب عبدالله داقو، لاعب فريق الشباب بنادي النجم الساحلي التونسي، أنه يخوض حاليًا تدريباته مع الفريق الأول لجوهرة الساحل استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري التونسي للمحترفين والذي تحدد له يوم 2 أغسطس المقبل.

وأكد داقو، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن الطاقم الفني لفريق النجم الساحلي بقيادة المدرب المؤقت نوفل شبيل، قرر تصعيده إلى صفوف الفريق الأول ليخوض مرحلة التدريبات الحالية استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي.

وشدد داقو، على أنه سيبذل قصارى جهده في التدريبات خلال الفترة الحالية، من أجل الاستحواذ على ثقة الجهاز الفني لفريق النجم ومن ثم الدخول ضمن التشكيلة الأساسية التي سيختارها المدرب لخوض مباريات الدوري التونسي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي قد بدأ تدريباته، يوم الاثنين الماضي الموافق 8 يونيو الجاري، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري التونسي لكرة القدم والتي من المنتظر أن تعود مطلع أغسطس المقبل.

يشار إلى أن محترفنا الشاب “داقو” يتمتع بموهبة كبيرة ومهارات فنية عالية وإمكانيات بدنية جيدة وهو ما جعل الطاقم الفني لفريق النجم الساحلي يصعده إلى الفريق الأول وهذه ليست المرة الأولى حيث تم تصعيده في فترة سابقة حينما كان الإسباني كارلوس جاريدو مديرا فينا لجوهرة الساحل، بالإضافة إلى أن اللاعب أصبح محط أنظار نادي ريال سرقسطة الإسباني والذي تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن “داقو” بدأ رحلته مع الساحرة المستديرة بالنادي الأهلي طرابلس وتدرج في مختلف الفئات السنية بالزعيم ليصل لمرحلة الأواسط ثم قام بفك ارتباطه مع الأهلي طرابلس ليتحول إلى فريق النجم الساحلي في 2018 ويوقع عقد يمتد إلى 5 مواسم ليصبح ضمن استحقاقات الفريق حتى عام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى