الرياضة الليبية

خاص- عودة الزعيم الليلة من بنغازي واللجنة التسييرية تبدأ بالتنسيق وتأمين عودة الجماهير في مباراة أورلاندو

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، عن وجود مراسلات جادة من اللجنة التسييرية لنادي الأهلي طرابلس مع اتحاد الكرة الليبي، من أجل مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لحضور الجمهور بمباراة الفريق القادمة بكأس الكونفدرالية.

وكان الأهلي طرابلس قد حسم تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه أمام الاتحاد أمس بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب شهداء بنينا ببنغازي في إياب ربع نهائي المسابقة.

بهذ الفوز ضرب الأهلي طرابلس موعدًا مع فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، حيث تقام مباراة الذهاب بين الأهلي طرابلس وأورلاندو بيراتس بنصف النهائي الكونفدرالية الأفريقية، يوم الثامن من مايو القادم، بملعب شهداء بنينا ببنغازي، ويتجدد اللقاء في مباراة الإياب بجنوب أفريقيا يوم 15 من الشهر ذاته.

وتسعى لجنة الأهلي طرابلس جاهدة من أجل حضور الجماهير خلال مباراته أمام أورلاندو بيراتس، والاستفادة من أهمية عامل الجمهور في المباراة المهمة أمام أورلاندو.

ومن المقرر أن تعود بعثة فريق الأهلي طرابلس اليوم من مدينة بنغازي، من أجل بدء استعداداته للمباريات القادمة.

وسيبدأ الأهلي طرابلس أولى تدريباته غدًا لاستحقاقاته القادمة، وأولها مباراته القادمة بالدوري أمام الاتحاد المصراتي، والتي تقام الخميس القادم في تمام الحادية عشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى