الرياضة الليبية

خاص | فرج سويسي: الاتفاق مع لاعبين مميزين للانضمام لصفوف أبوسليم

أكد فرج سويسي نائب رئيس نادي أبو سليم، أنه تم تكليفه برئاسة لجنة التعاقدات مع اللاعبين استعدادًا للموسم الكروي الجديد، مشيرًا إلى أن اللجنة تتكون من محمد الصريطي عضوا وعبد الباسط الهادي عضوا.

ونوه “سويسي”، خلال تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن لجنة التعاقدات تعمل على اختيار أفضل اللاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة، مشددًا على أنه يتم اختيار هؤلاء العناصر بعد مفاوضات معهم وبعد الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الفني لنادي أبوسليم.

وتابع خلال تصريحاته، أن اللجنة وصلت إلى المرحلة الختامية في عملية التعاقدات، حيث تم الاتفاق مع عدة رياضيين مميزين داخل بطولة الدوري الليبي من أجل الانضمام لصفوف الفريق، كما تم تصعيد عدد من لاعبي الأواسط للفريق الأول بالنادي.

وأوضح “سويسي”، أن نادي أبو سليم يمتلك ملعبين، أحدهما عشب طبيعي والآخر صناعي، حيث تتم الآن التجهيزات الأخيرة داخل ملعب العشب الصناعي، بعد أن تم تركيب مقاعد بدلاء الرياضيين يوم الثلاثاء الماضي داخل المعلب، على أن يتم خلال الفترة القادمة طلاء الملعب بالكامل وتركيب بعض التجهيزات من الإنارة.

وأتم نائب رئيس نادي أبو سليم تصريحاته، بالتأكيد على أنه سيتم استكمال تجهيز حجرات تبديل الملابس داخل ملعب العشب الطبيعي، على أن يتم خلال الفترة القادمة وضع الرتوش الأخيرة على كافة التجهيزات داخل الملاعب استعدادًا لعودة بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى