الرياضة الليبية

خاص| في بيان رسمي.. الترجي التونسي يكشف حقيقة التفاوض مع مؤيد اللافي

أصدر النادي الترجي التونسي، بيانًا رسميًا، اليوم الاثنين، لتوضيح حقيقة دخول فريق باب سويقة في مفاوضات مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري من أجل ضم لاعبنا الدولي الليبي مؤيد اللافي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الترجي، في بيانه الذي نشره عبر صفتحه الرسمية على موقع “فيس بوك”، أن الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة الماضية عبر وسائل إعلام تونسية وغيرها عن دخول النادي في مفاوضات لانتداب اللاعب الليبي مؤيد اللافي صانع ألعاب اتحاد العاصمة، عارية من الصحة.

وأكمل النادي التونسي في بيانه أن إدارة النادي لم تفكر أبدًا في ضم اللافي، وأيضًا ليس هناك نية لدى النادي للتفريط في خدمات الثنائي عبدالرحمن مزيان ومحمد أمين توغاي.

 

الترجي

 

وكانت تقارير صحفية تونسية كشفت عن تقدم إدارة الترجي التونسي بعرض رسمي إلى نظيرتها في اتحاد العاصمة من أجل ضم مؤيد اللافي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن عرض الفريق التونسي يتضمن عرض الثنائي الطيب مزياني، ومحمد توجاي، للانضمام لصفوف الفريق الجزائري نظير انضمام مؤيد اللافي إلى فريق باب سويقه، مشيرة إلى أن هذا العرض لا يرقى لطموحات الفريق الجزائري حيث أبدت إدارة النادي رفضها للصفقة بشكل مبدئي.

وكان اللافي قد انضم إلى صفوف اتحاد الجزائر في موسم الانتقالات الشتوية قبل الماضي، وقدم مستويات مميزة مع الفريق وتوج معه بلقب الدوري الجزائري خلال الموسم الماضي.

ويعتبر محترفنا الدولي أحد الأعمدة الأساسية في اتحاد العاصمة، إلا أن الموسم الحالي شهد تراجعًا طفيفًا في مستوى اللاعب مع الفريق بسبب بعض الأزمات المالية التي مر بها النادي وعدم حصول محترفنا الدولي على مستحقاته لفترة تخطت 3 أشهر.

وسجل اللافي خلال الموسم الحالي هدفا وصنع خمسة في 22 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات المحلية والقارية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى