الرياضة الليبية

خاص | قائمة أسامة بوزيد تكشف عن خططها لتطوير نادي النصر

كشفت القائمة المرشحة لرئاسة نادي النصر، بقيادة أسامة بوزيد، عن خططها لتطوير الفحامة، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم الثلاثاء.

ووعدت القائمة المرشحة برئاسة أسامة بوزيد، بالاهتمام بالبنية التحتية للنادي، والعمل على استلام باقي أرض النادي بمنطقة الرحبة وإمكانية استلام 6 هكتار منها في وقت قريب، بجانب الاستثمار يتم دراسته ومتابعته وإعطاء الثقة للجنة الاستثمار المكلفة حالياً، واستكمال ما تم العمل عليه من قبل اللجنة التسييرية.

كما وعدت القائمة بإجراء تغيير كبير للتنظيم الإداري. والعمل بصورة احترافية عالية للمنظومة الإدارية والرياضية بالنادي، والعمل على التطوير والتنمية البشرية بعمل دورات واكتساب المهارات والخبرة لخدمة النادي، وتعيين اللاعب ومدير الكرة بنادي الأهلي المصري السابق محمد رمضان مديراً لكرة القدم بالنادي، والتعاقد مع طاقم أجنبي للفئات، والتركيز على المشاركة الأفريقية في دوري الأبطال ودعم الفريق الأول للظهور القوى والمنافسة.

وأكدت أن هناك مفاوضات مع 3 مدربين أجانب وطاقم أجنبي كامل للفريق الأول، وتم الاتفاق بشكل مبدئي مع 3 لاعبين محترفين دوليين للفريق الأول سيتم التعاقد معهم، إضافة إلى التعاقد مع (3-4) لاعبين محليين، والتعاقد مع شركة ملابس رياضيه عالمية، وإقامة تجمع الفريق ومعسكر خارجي في جمهورية مصر الأسبوع القادم، مع العمل والتواصل مع الاتحادات القارية والإصرار على لعب المباريات الأفريقية داخل ليبيا.

وعقدت الجمعية العمومية بنادي النصر، اجتماعها العادي الأول، يوم الإثنين قبل الماضي، وذلك بحضور أمانة الجمعية العمومية المنتخبة حديثًا، برئاسة مفتاح الجحاوي، وأعضاء الجمعية العمومية بقاعة المرحوم نبيل بن غز، وتم خلالها اعتماد القائمة الوحيدة والتي يترأسها أسامة بوزيد للانتخابات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى