الرياضة الليبية

خاص | قرار بإعادة مباراة الأهلي بنغازي والاتحاد يوم الاثنين المقبل

علمت “ريميسا” من مصادرها داخل اتحاد كرة القدم أن لجنة المسابقات بالاتحاد سوف تصدر بيانا خلال الساعات القليلة المقبلة بشأن مباراة الأهلي بنغازي والاتحاد والتي لم تقم بسبب رفض الاتحاد خوض اللقاء بعد الاعتداءات التي تعرض لها الفريق وهو في طريقه إلى ملعب شهداء بنينا.

وقالت المصادر لـ”ريميسا” أنه في حال تأمين ملعب شهداء بنينا بالشكل الكافي سوف تقام عليه المباراة أما في حال تعذر تأمين الملعب فسوف تقام المباراة على ملعب امساعد وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق 4 يونيو المقبل.

وأضافت المصادر أن ذلك سيتطلب بكل تأكيد تأجيل مباريات الجولة الثانية من إياب الدوري الرباعي للتتويج بالدوري الممتاز الليبي لتقام يوم 9 يونيو المقبل حيث سيلعب في تلك الجولة الأهلى بنغازي مع النصر في ديربي بنغازي بينما يلتقي الاتحاد مع الأهلي طرابلس في كلاسيكو طرابلس. 

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد تقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة من أجل احتساب نتيجة مباراته مع الأهلي بنغازي لصالحه، بسبب الاعتداءات التي وقعت علي اللاعبين ومنعتهم من خوض اللقاء، فيما طالب الأهلي بنغازي باحتساب النتيجة لصالحه لأن الاتحاد لم يحضر إلى ملعب المباراة.

يشار إلى أن حافلة نادى الاتحاد تعرضت لهجوم مسلح فى الطريق لمواجهة نظيره الأهلى بنغازى، تسبب فى إصابة بعض اللاعبين منهم النجم أحمد الزوي وطارق الجمل، فضلا عن المصور الإعلامي المرافق للفريق،  فقرر ” العميد ” عدم النزول للملعب، مما جعل حكم اللقاء يطلق صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز فريق الاهلي بنغازي بهدفين دون رد بسبب تغيب المنافس عن التواجد  فى الملعب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى