الرياضة الليبية

خاص | كواليس النجوم.. حين تمسك مهند “إيتو” بالانضمام لـ”رفيق” رغم معارضة الأهل والأصدقاء

يمر لاعبو كرة القدم بالعديد من المواقف التي قد تكون كلمة السر في انطلاقهم نحو التألق وصناعة المجد، أو الخفوت والابتعاد عن عالم الساحرة المستديرة بشكل نهائي.

وانطلاقًا من مثل هذه المواقف، يحكي الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، أحد أصعب المواقف التي واجهته خلال مسيرته الكروية قبل الاحتراف ببطولة الدوري التونسي.

ويسرد متوسط ميدان النجم الساحلي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، كواليس ذلك الموقف، عندما كان لاعبًا بصفوف الأهلي طرابلس وبعد تعرضه للإصابة وابتعاده عن المشاركة مع الفريق ليخرج من حسابات الجهاز الفني للفريق حينذاك.

ويواصل “إيتو”، سرد كواليس ذلك الموقف، عندما قام مسئولي الزعيم بالتواصل معه لإخباره بأن لديه أكثر من عرض للرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة، من أندية النصر والاتحاد المصراتي وأبوسليم ورفيق والمدينة.

مهند ايتو

وأوضح مهند، أنه قام بالتشاور مع والده بشأن تلك العروض ليستقر اللاعب على الانضمام إلى نادي رفيق حيث نشأ وترعرع، إلا أن هذا الأمر لاقى اعتراضًا كبيرًا من الأهل والأصدقاء وسط تمسك من اللاعب بالدفاع عن غلالة نادي رفيق.

وتكمن رغبة اللاعب في الانضمام لنادي رفيق، لثقته أنه سيستعيد مستواه المعهود مع الفريق وستكون الانطلاقة إلى الاحتراف الخارجي سواء بالدوريات العربية أو الأوروبية، وبالفعل خرج اللاعب بعدها للاحتراف في صفوف النجم الساحلي التونسي.

الجدير بالذكر أن والد مهند عيسى، كان أحد نجوم فريق رفيق صرمان، ثم انضم إلى صفوف نادي الاتحاد بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى