الرياضة الليبية

خاص| لجنة موسعة لجرد ممتلكات الاتحاد الليبي لكرة القدم ومحتويات المخازن

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، قرروا في اجتماعهم الأخير، تشكيل لجنة خاصة لجرد كل ممتلكات اتحاد الكرة ومحتويات المخازن وكل ما يخص المنتخبات الوطنية.

وقالت المصادر إن اللجنة الموسعة التي تم الاتفاق على تشكيلها ستكون برئاسة عضو بالمكتب التنفيذي لاتحاد الكرة ومسئول المالية بالاتحاد ومسئول المخازن ومسئول بالشئون القانونية لكي تكون لجنة متكاملة وقادرة على الإطلاع وحصر كل شيء وفقا لأسس قانونية وإدارية.

وأضافت المصادر أن مهمة هذه اللجنة هي جرد كل شيء له علاقة باتحاد الكرة من مباني وسيارات وحافلات وملاعب وملابس وغيرها، حيث ستقوم اللجنة بمتابعة كل شيء خاص بالمنتخبات الوطنية ومن ثم جرد كل الممتلكات والمتعلقات الخاصة بها وجمعها في تقرير كامل ووافي ثم رفعه إلى المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة.

يشار إلى أن عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، كان قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مطلع شهر أكتوبر الماضي بمدينة المرج، عندما أكد أنه بعد تولي المكتب التنفيذي الجديد مقاليد الأمور باتحاد الكرة وجد مبلغ مالي بقيمة 87 ألف دولار تم سحبهم من قبل رئيس الاتحاد الليبي السابق جمال الجعفري، وهي دعم من الاتحاد الأفريقي للاتحاد الليبي لكرة القدم.

وأوضح الشلماني، أنهم وجدوا أيضا أن 20 سيارة من ممتلكات اتحاد الكرة خارج سيطرة الاتحاد في الوقت الحالي ويتم استغلالهم بعيدا عن ما هو مخصص لهم في أمور الاتحاد، لافتا إلى أن هناك سيارات باسم اتحاد الكرة تم التصرف فيها وبيعها ولم تدخل قيمتها خزينة الاتحاد.

الجدير بالذكر أن الاجتماع الأخير لمجلس إدارة اتحاد الكرة ناقش العديد من الموضوعات في مقدمتها موعد ومكان انعقاد الجمعية العمومية القادمة والتي ستنعقد خلال الشهر المقبل برأس لانوف، وتحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد والذي تحدد له يوم 8 يناير 2021 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى