الرياضة الليبية

خاص لريميسا.. “الشباب والرياضة” تبدأ التحضيرات العملية لاستقبال وفد لجنة التفتيش بالكاف

يواصل رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور بشير القنطري اجتماعاته المتتالية؛ للتنسيق لزيارة وفد لجنة التفتيش التابع للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الخاص برفع الحظر عن الملاعب الليبية.

وأعلنت مصادر الهيئة العامة للشباب والرياضة أن القنطري سيجتمع السبت، مع اللجنة المشتركة المُشكّلة لوضع البرنامج الكامل لاستقبال اللجنة المُكلّفة من قبل “الكاف” لزيارة ليبيا.

لجنة الكاف التفتيشية التي تزور ليبيا الاثنين المقبل ستُعاين مجموعة من المقارّ المدنية والملاعب الرياضية، في خطوة لرفع الحظر عن الملاعب الليبية المفروض من قبل الاتحاد الأفريقي؛ بسبب الأوضاع الأمنية التي مرت بها البلاد خلال السنوات الماضية.

وكان الدكتور بشير القنطري رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضية قد عقد يوم الإثنين الماضي، اجتماعاً مهماً مع مسئولين بوزارة الداخلية من أجل وضع خطة تنظيمية لزيارة “الكاف” إلى ليبيا.

وأفادت مصادر خاصة لريميسا بأن “القنطري” اجتمع مع مسئول من وزارة الداخلية للتنسيق ووضع خارطة طريق لتأمين استقبال وفد الكاف.

وأكدت المصادر أن هناك حرصاً كبيراً من الهيئة العامة للشباب والرياضة ووزارة الداخلية؛ للتنسيق من أجل وضع برنامج متكامل أمنياً ورياضياً لاستقبال وفد الكاف، وتأمين زيارته منذ وصوله إلى المطار ثم فندق الإقامة وحتى عقد المؤتمر الصحفي، ومن ثم مغادرته أرض البلاد.

وتحتاج زيارة وفد الكاف إلى تكاثف جهود الجميع من الجمهور والدولة والهيئة العامة للشباب والرياضة، إلى جانب اتحاد الكرة والإعلام الرياضي في ليبيا بجانب وزارة الداخلية من أجل إظهار الزيارة بالشكل المطلوب، ويليق بليبيا لتحقيق الهدف في رفع الحظر عن الملاعب الليبية وعودة المنتخبات الوطنية والفرق الرياضية إلى اللعب على الملاعب الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى