الرياضة الليبية

خاص لـ”ريميسا” الاتحاد يكذب أنباء استقالة بن شيخة ويؤكد استمراره مع العميد

نفى مصدر مسئول بنادي الاتحاد، ما يتم تداوله من أخبار بشأن استقالة المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مؤكدا أنه مستمر في قيادة العميد خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر  في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” عدم صحة ما يثار حول استقال بن شيخة ليتولي قيادة فريق مولودية وجدة المغربي ، مؤكدا أن المدرب أشرف على التدريبات الصباحية والمسائية لفريق العميد اليوم الثلاثاء.

وأشار المصدر إلى أن المدرب الجزائري تسلم كافة مستحقاتة المادية الأسبوع الماضي وبالتالي لا توجد أي أزمات بشأن مستحقاته كما يحاول البعض أن يروج لذلك، في محاولة لهز استقرار الفريق المقبل على استحقاقات خارجية وداخلية مهمة.

وأضاف المصدر أن بن شيخة طلب من إدارة النادي دخول الفريق في معسكر مغلق بتونس خلال الأيام المقبلة، وقد وافقت الإدارة على ذلك من أجل إعداد الفريق لخوض الاستحقاقات الرسمية القادمة.

يذكر أن الاتحاد سينافس في 4 بطولات خلال الموسم الرياضي الجديد 2018 /2019 ، وهي كأس السوبر الليبي أمام النصر، والدوري والكأس المحليين، وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي سيخوض أولى مبارياته فيها يوم 28 نوفمبر الجاري أمام ميركل بطل جزر القمر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى