الرياضة الليبية

خاص لـ”ريميسا”.. الجعفري يكشف حقيقة التعاقد مع “العشري” لتدريب فرسان المتوسط

نفي جمال الجعفري رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن التفاوض مع المدرب المصري طارق العشري، لتولي تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفاً للجزائري عادل عمروش.

وكانت وسائل إعلام مصرية كشفت خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول العشري ضمن ترشيحات الاتحاد الليبي، لتولي زمام الأمور الفنية للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم بعد رحيل الجزائري عادل عمروش.

وحرصت “ريميسا” على التواصل مع جمال الجعفري رئيس اتحاد الكرة لمعرفة الحقيقة، إلا أن الجعفري نفي نفياً قاطعاً التفاوض مع العشري أو أي مدرب آخر خلال الوقت الحالي، خاصة في ظل المباراتين الهامتين التي يخوضهما المنتخب الوطني أمام المنتخب النيجيري في الجوليتن الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

يذكر أن طارق العشرى سبق له تولى تدريب أهلى بنغازى الليبى موسم 2013 ــ 2014، ونجاحه فى قيادة الفريق للصعود إلى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا لأول مرة فى تاريخه، كما قاد فريق الأهلي طرابلس للفوز ببطولة الدوري عام 2016.
 

ويقود المدرب الوطني عمر المريمي المهمة الفنية لفرسان المتوسط، بعد رحيل عادل عمروش.

ومن المقرر أن يواجه فرسان المتوسط، النسور النيجرية في الجولة الثالثة يوم السبت المقبل في مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب يوم السادس عشر من أكتوبر الجاري بتونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى