الرياضة الليبية

خاص لـ”ريميسا”| شباب الجبل يستعد للإعلان عن صفقة من العيار الثقيل

أكد توفيق عيسى، عضو لجنة العلاقات بنادي شباب الجبل، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يجري استعدادته اليومية على قدم وساق بملعب النادي بمدينة شحات تحت اشراف المدرب الوطني المهدي بوشاح، وذلك استعداداً لخوض مباراة الفريق أمام النصر، حامل اللقب، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الممتاز.

وقال “عيسى” في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن المهاجم القناص هيثم بوشاح، عاد إلى الفريق بعد رحلة علاجية ناجحة في مصر، مؤكدًا أن الفحوصات أثبتت أنه لا يعاني من إصابة خطيرة وأن حالته جيدة جيداً ويحتاج فقط لثلاثة أسابيع من الإعداد البدني من أجل العودة للمشاركة مع الفريق في الاستحقاقات الرسمية القادمة.

وكان بوشاح قد تعرض لإصابة قبل بداية الموسم لم يشارك على إثرها مع الفريق حتى الآن في بطولة الدوري الليبي الممتاز

وأشار عيسى إلى أن المحترف المالي إدريسيا تراوري عاد لخوض التدريبات مع الفريق بشكل منتظم بعد غيابه عن مواجهة الهلال بداعي الإصابة.

وكشف “عيسى” أن إدارة النادي تستعد لجلب صفقة من العيار الثقيل لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الميركاتو الشتوي، مضيفًا أن اللاعب سيقدم إضافة كبيرة للفريق الأول، وأن النادي سيعلن عن هوية اللاعب في وقت قريب من خلال “ريميسا” بشكل حصري.

يذكر أن شباب الجبل يخوض ثالث موسم له في الدوري الممتاز ويقدم فيه أداء ونتائج طيبة، بعد تفوقه على فريق الهلال بهدف دون رد في الأسبوع الخامس، أضافت 3 نقاط ثمينة إلى رصيده ليصبح رصيده 9 نقاط في المركز الثالث خلف الأخضر المتصدر برصيد 12 نقطة والصداقة في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى