الرياضة الليبية

خاص لـ “ريميسا” | “بو شناف” يكشف عن أهم ملامح برنامجه الانتخابي لرئاسة نادي الهلال

أكد الدكتور نادر بو شناف المرشح لمجلس إدارة نادي الهلال، أن النادي له تاريخ كبير وعريق في كرة القدم الليبية، حيث قدم عبر تاريخه نجوم كبار للرياضة الليبية بشكل عام وللمنتخب الليبي بشكل خاص.

وكشف بو شناف في تصريحات خاصة لـ “ريميسا” أن النادي تعرض لظروف صعبة جراء الأحداث ووقوع النادي في أماكن الاشتباكات مما سبب الأضرار لمقر النادي التي تعرضت إلى دمار خاصة في الجانب الاستثماري وملاعب النادي.

وأوضح بوشناف أن أحد أهم أهداف برنامجه الانتخابي هو إعادة التنظيم في النادي خاصة في جانب الاستثمار، وتطوير النادي من خلال برامج مستقبلية تعطي الجانب الاستثماري أهمية كبيرة في إعادة البناء في النادي.

وشدد المرشح المحتمل لرئاسة نادي الهلال أن تطوير العمل في الفئات السنية بالنادي من أهم المشاريع التي سيركز عليها برنامجه الانتخابي، منوهاً إلى أن النادي يقدم دائما لاعبين كبار وهو من أكثر الأندية التي تخرج اللاعبين للفرق الأخرى.

وتابع في تصريحاته الخاصة، أن نادي الهلال من الأندية الكبير ة في البلاد، ولديه قاعدة جماهيرية في كل مكان في ليبيا وليس فقط في بنغازي، معبرًا عن سعيه إلى ترتيب الأوراق والعمل مع الجميع في النادي من أجل إعادة الهلال إلي سماء الانتصارات والعودة إلى الألقاب.

واختتم بوشناف تصريحاته قائلًا: “مشروعنا كبير وعشقنا أكبر للهلال ويدي ممدودة للجميع من أجل العمل لعودة مميزة لنادي الهلال العريق”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى