الرياضة الليبية

خاص | للمرة الثانية.. استبعاد “نشنوش” من قائمة المنتخب الوطني

شهدت قائمة المنتخب الوطني والتي اختارها المدير الفني للمنتخب، المدرب الوطني علي المرجيني، خلال تجمعه الأول بمدينة زوارة، غياب الحارس الدولي محمد نشنوش.

وتضمنت قائمة الحراس، بحسب مصادر “ريميسا”، الرباعي “عزاقة، والتريكي، والطلحي، والوحيشي”، تحت إشراف مدرب حراس المنتخب مفتاح غزالة، فيما كان “نشنوش” أبرز الغائبين.

يشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها استبعاد “نشنوش”، في إشارة قوية إلى لفت انتباه الحارس بضرورة العودة إلى مستواه والتدريب والاستعداد بجديه حتى يعود لمكانته.

وعلمت “ريميسا” من مصادرها الخاصة، أنه من المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني مباراتين وديتين في تونس خلال أكتوبر المقبل، استعدادًا للاستحقاقات القادمة والتي ستبدأ شهر نوفمبر القادم، وذلك في حال فتح الحدود مع تونس.

ووقع اختيار اتحاد الكرة على مدينة زوارة، لتكون مكانًا للتجمع الأول للمنتخب الوطني لكرة القدم، ومن المقرر أن يدخل فرسان المتوسط المعسكر في الثامن من سبتمر القادم.

ويتكون الطاقم الفني لمنتخبنا من علي المرجيني مدربًا، وأحمد السنفاز مساعدًا، ومفتاح غزالة مدربًا للحراس، إضافة إلى 23 لاعبًا محليًا.

وضمت قائمة اللاعبين المشاركين في التجمع الأول كل من: “أسامة البدوي، ومهند بوعجيلة، وصلاح فكرون، وعلاء القجدار، وطاهر بن عامر، وأحمد القديري، ومحمد الغنيمي، ومحمد التاورغي، وخالد مجدي، وأنيس المصراتي، وعمران سالم، وربيع شادي، ومحمد التهامي، وبلقاسم رجب، ومحمود عكاشة، وعبدالعزيز نصر، وعبدالرحيم التريكي، ويوسف عبدالله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى