أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. مارتينيز سجل حضوره في مباراة الاتحاد وفلامبوا البوروندي

شهدت مباراة الاتحاد ونظيره فلامبوا البوروندي، حضور الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة كورينتين مارتينيز لمتابعة اللقاء من المدرجات والوقوف على إمكانيات كل اللاعبين.

وكان الاتحاد قد فاز على فلامبوا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على أرضية ملعب شهداء بنينا ببنغازي، في مباراة الإياب ضمن الدور 64 من دوري أبطال أفريقيا.

ورغم فوز ممثل الكرة الليبية على فريق فلامبوا، إلا أن نتيجة الخسارة في الذهاب 1-0 والهدف الذي سجله المنافس في ملعب شهداء بنينا قاد الضيوف إلى الدور المقبل، بينما التحق زملاء المعتصم صبو بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان كورينتين مارتينيز قد تواجد في مدينة بنغازي، لمتابعة مباريات الإياب لممثلي كرة القدم الليبية في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي، حيث كانت البداية بمباراة الأخضر وأهلي الخرطوم ومباراة الأهلي طرابلس وكمكم بطل زنجبار.

سيقع الإعلان عن القائمة الجديدة لمنتخبنا الوطني الأول الذي سيخوض تجمعًا قصيرًا بمدينة بنغازي؛ استعدادًا للمشاركة في دورة بنغازي الودية الدولية التي ستقام ضمن أيام الفيفا الدولية خلال الفترة من 21 إلى 27 من شهر سبتمبر الجاري.

يفتتح منتخبنا الوطني مشاركته في هذه البطولة الودية الدولية، بمواجهة المنتخب الأوغندي يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري، ثم سيواجه المنتخب الأوغندي نظيره التنزاني يوم 24 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى