أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. مارتينيز يصل إلى ليبيا اليوم.. وترقب إعلان قائمة الفرسان

يترقب الاتحاد الليبي لكرة القدم اليوم الجمعة وصول الفرنسي كورنثيان مارتينيز المدير الفني للمنتخب الوطني الأول؛ من أجل بدء مشواره مع الفرسان للتحضير للفترة المقبلة.

ومن المقرر الإعلان عن قائمة المنتخب الوطني الأول التي سيَستعين بها المدير الفني في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

سبق أن قرر المدير الفني الجديد أن يبدأ منتخب الفرسان في التجمع يوم 17 مايو الجاري أي قبل حوالي أسبوعين من مباراته الأولى في التصفيات الأفريقية.

يخطط المدير الفني للتواجد لأطول فترة ممكنة مع اللاعبين من أجل شرح طريقة وأسلوب اللعب والخطة التي ينوي الاعتماد عليها في الفترة المقبلة لتحقيق حلم الجماهير والعودة للمشاركة في نهائيات أمم القارة السمراء.

وستكون أولى الاختبارات للمدرب الفرنسي مع منتخب الفرسان مواجهة بوتسوانا المقرر لها أول يونيو المقبل على ملعب شهداء بنينا في الجولة الأولى بالمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

أما المباراة الثانية للمنتخب؛ فستكون أمام غينيا الاستوائية على ملعب الأخير خلال شهر يونيو أيضًا، بينما ستكون مواجهتا تونس في الجولتين الثالثة والرابعة في شهر سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى