الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

خاص..ما هي الخطوات الجديدة لعودة المباريات على ملعب الجميل؟

علم موقع “ريميسا” من مصادره داخل الاتحاد الليبي لكرة القدم ولجنة المسابقات العامة حقيقة عودة ملعب نادي المستقبل “ملعب الجميل” لاستضافة مباريات الدوري الممتاز عن المجموعة الثانية خلال الفترة المقبلة.

أكد المصدر أن المسابقات العامة المنظمة لمسابقة الدوري الليبي لا تمانع من عودة المباريات على ملعب الجميل من جديد خلال الفترة المقبلة ولكن وفقًا لبعض الشروط.

وأوضح المصدر لـ”ريميسا” أن الأندية التي طلبت اللعب على ملعب الجميل حصلت على بعض الشروط في بعض الورقات يجب توفيرها قبل الموافقة على خوض المباريات عليه.

كما أشار الى أن أهم هذه الشروط هي الحصول على موافقة نادي المستقبل “صاحب الملعب” وأيضًا قوة دعم المديريات بالمنطقة الغربية عن تأمين المباريات عليه.

وشدد المصدر على أن النادي الذي سيقوم بتوفير الشروط والاتفاق مع نادي المستقبل وقوة دعم المديريات بالمنطقة سيتم تحديد المباريات له على الملعب وسيكون هو المسؤول عن عدم دخول الجماهير وأنه في حال دخول أي جماهير سيتم معاقبته هو باعتباره صاحب الملعب.

يعتبر ملعب الجميل من الملاعب المهمة في المنطقة الغربية، وتلعب عليه غالبية أندية طرابلس، من بينها الأهلي والاتحاد والمدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى