أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. مجلس إدارة نادي المدينة يعقد مؤتمراً صحفياً لتقديم المدرب “عبد الحفيظ اربيش”

علم “ريميسا” من مصادر جديرة بالثقة، أن اللجنة التسييرية لنادي المدينة ستقوم بتنظيم مؤتمر صحفي؛ وذلك اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة عصرا، بهدف تقديم المدرب الجديد عبدالحفيظ اربيش وستة لاعبين جدد وقع التعاقد معهم دفعة واحدة؛ من أجل تدعيم الرصيد البشري خلال مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز.

وكان فريق المدينة قد خاض مواجهة ودية انتهت بالفوز على الفتح، بنتيجة استقرت على أربعة أهداف نظيفة، استعدادًا لمرحلة الإياب بالدوري.

ويبحث نادي المدينة عن استعادة توازنه لخوض مرحلة الإياب من الدوري الممتاز، خصوصاً بعدما نجح في دعم صفوف الفريق بعدد من النجوم آخرهم اللاعب الدولي، عمر عريبي؛ في صفقة انتقال حُرّ ، إلى جانب الهداف محمد المريمي، و لاعب الوسط الغاني، ماكسويل باكو وعبدالرؤوف الساعدي، وبقية الأسماء التي ستكتشفونها خلال المؤتمر الصحفي.

وسيلتقي يوم الأربعاء الثاني من يونيو فريق المدينة مع السويحلي بملعب طرابلس الدولي، لحساب مباريات الجولة الأولى لمرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

جدير بالذكر أن نادي المدينة يحتل الترتيب السابع برصيد 14 نقطة، وكانت آخر مباراة له أمام الشط وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى