الرياضة الليبية

خاص.. محترف فريق الوحدة يُهدّد باللجوء لـ”الفيفا” بسبب مستحقاته المتأخرة

كشفت مصادر خاصةٌ لـ”ريميسا” أن وكيل المحترف التنزاني، آدم عمر آدم، الذي خاض مرحلة الإياب بصفوف فريق الوحدة؛ أرسل خطابًا رسميًا للفريق يُطالبه بصرف المستحقات المتأخرة، في أقرب وقت.

وأكد وكيل اللاعب، خلال الخطاب الذي أرسله أيضًا لاتحاد الكرة، وحصل “ريميسا” على نسخة منه؛ أنه يسعى لحلّ أزمة المستحقات بشكل ودّي، قبل اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وواصل وكيل اللاعب أن آدم وقّع عقدًا مع الوحدة يبدأ من 22 إبريل وينتهي 22 أغسطس القادم براتب إجمالي 80 ألف دولار، بجانب أتعاب 15 ألف دولار خاصةً بالصفقة، مشيرًا إلى أنه حصل على 11 ألف دولار وتتبقى أربعة آلاف دولار.

وقال وكيل اللاعب إن موكله لم يحصل على راتبه منذ ثلاثة أشهر وتتبقى له 69 ألف دولار براتبه، متمنيًا أن يُساهم اتحاد الكرة بحلّ هذه الأزمة قبل اللجوء لـ”الفيفا”.

يُذكر أن آدم عمر آدم المهاجم التنزاني، البالغ من العمر 23 عامًا، كان قريبًا للغاية من التوقيع لفريق الاتحاد قبل إمضاء علي العمري قبل مرحلة الإياب.

وهبط فريق الوحدة رسميًا بعد إنهائه بطولة الدوري، محتلًا المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 16 نقطة، وتلقّى هزيمةً ثقيلةً، أمام المحلة بنتيجة 1-4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى