الرياضة الليبية

خاص | محمد الساعدي: سنذهب بعيدًا بالبطولة الأفريقية وهذا سر انسجامي السريع مع النصر

أكد محمد الساعدي لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي طرابلس، والذي يلعب حاليا بصفوف النصر على سبيل الإعارة، رغبة لاعبي الفحامة في تحقيق نتائج باهرة والذهاب بعيدًا ببطولة الأندية الأفريقية البطلة لكرة السلة.

وقال “الساعدي”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “البطولة الأفريقية تختلف كثيرا عن نظيرتها العربية، فالبطولة الأفريقية تعتمد أكثر على القوة البدنية واللياقة العالية”.

وأضاف: “الحمد لله، لقد انسجمت سريعا مع لاعبي النصر، الفريق يضم لاعبين مميزين والأجواء بداخله رائعة، وهو ما ساعدني على الانسجام مبكرًا”.

وتابع: “الاستقبال في الفحامة كان أكثر من رائع، ونجحت في الانسجام السريع بفضل كوكبة اللاعبين، كانوا في غاية التفاهم معي، ما جعلني أشعر أني لست غريبًا على البيت النصراوي”.

واختتم حديثه قائلا: “هدفنا الذهاب بعيدًا في البطولة، سنقاتل من أجل ذلك وأظن مباراة فاب الكاميروني شاهدة على ذلك”.

وكان “الساعدي”، قد تلقى عدة عروض من أندية مصرية وتونسية وخليجية، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التألق الواضح للاعب في البطولة العربية الأخيرة التي اختتمت منافساتها مؤخرًا بالمغرب، وتوج بها فريق الاتحاد السكندري المصري.

يشار إلى أن القرعة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة السلة، قد أسفرت عن وقوع فريق نادي النصر، ممثل كرة السلة الليبية، في المجموعة “G” ضمن تصفيات الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا لكرة السلة.

وتضم المجموعة “G” إلى جانب النصر، كل من المجمّعِ البترولي الجزائري وفاب الكاميروني والبوليس المالي ونايجيلك من النيجر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى