الرياضة الليبية

خاص| محمد العنقار يترأس طاقما فنيا لقيادة منتخبنا الوطني تحت 17 عامًا

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبد الحكيم الشلماني، قرر تكليف طاقم فني واداري وطني لقيادة المنتخب الليبي تحت 17 عاما استعدادًا لخوض تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات أمم افريقيا تحت 17 عامًا.

وقالت المصادر إن الاتحاد الليبي قرر تعيين المدرب الوطني محمد العنقار في منصب مدرب عام لمنتخب الشباب تحت 17 عاما، والمدرب الشاب عبدالباسط شحات في منصب مساعد أول، ونور الدين الجروشي مساعد ثاني، وأحمد العماري كمدرب حراس مرمى، وجمعة القابسي كمدير إداري للمنتخب.

الجدير بالذكر أن محمد العنقار، المدرب العام لمنتخب الشباب، هو مدرب الفئات السنية بنادي الشط، وكان قد تولى مهمة قيادة منتخبنا الوطني للشباب تحت 17 عاما في بطولة شمال أفريقيا النسخة الماضية والتي أقيمت بالجزائر في مارس 2019،  وذلك في أخر يوم قبل انطلاق البطولة خلف للمدرب الحبيب امبارك الذي أقيل بسبب اعتراضه على ظروف تدريبات الفريق.

 

أما المدرب الشاب عبد الباسط شحات، مساعد أول المدرب، فهو مدرب الفئات السنية بنادي الأخضر البيضاء وتعتبر هذه أول مهمة دولية له

 

بينما نورالدين الجروشي، المساعد الثاني للمدرب، فهو مدرب الفئات السنية بنادي الاهلي بنغازي وسبق له المشاركة في تدريب منتخبات الناشئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى