الرياضة الليبية

خاص | محمد سعيد يكشف موعد انضمام المحترفين لمنتخب اليد استعدادًا للبطولة الأفريقية

تحدث محمد سعيد لاعب الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني لكرة اليد، عن تفاصيل استعدادات المنتخب لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد التي تحتضنها تونس العام المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بمصر 2021.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية الرابعة والعشرون لكرة اليد “تونس 2020″، عن وقوع منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ضمن فرق المجموعة الثانية بجوار منتخبات أنجولا والجابون ونيجيريا.

وقال “سعيد”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه التحق ببعثة المنتخب منذ 5 أيام، معربًا عن رضاه الكامل عن تدريبات المنتخب التي تقام يوميًا، تحت إشراف المدرب التونسي محمد الصغير والمساعدان الوطنيان محمد أرحومة ووليد القبلاوي.

ولفت لاعب الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني، إلى أنه مع التحاق اللاعبين المحترفين سيكون الوضع أفضل، مؤكدًا أنه من المقرر وصولهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم، على أن ينضموا غدًا إلى التدريبات رفقة زملائهم.

يشار إلى أن محمد سعيد، نال جائزة أفضل لاعبي ليبي في الدوري المحلي الموسم الماضي، وهو يلعب في مركز صانع ألعاب، وارتدى في وقت سابق غلالة فريقي النجمة والنصر، قبل أن يلتحق بصفوف الأهلي طرابلس آخر موسمين.

“سعيد” لاعب خلوق يمتاز بالسرعة بالكرة وبدونها، وكذلك طريقته الفريدة في الطيران والتعلق، بالإضافة لاختراقه لدفاعات المنافسين من العمق، وهو من عائلة رياضية، لديه 3 أشقاء مارسوا لعبة كرة اليد أبرزهم فتحي سعيد، لاعب النجمة والأهلي بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى