الرياضة الليبية

خاص| محمد عبدالناصر يستعد لتقديم شكوى إلى “الفيفا” ضد التضامن الكويتي   

كشف محترفنا الدولي الليبي محمد عبدالناصر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة والمُعار إلى فريق التضامن الكويتي، أنه لا يزال يتواجد بالكويت ولم يغادرها خاصة وأنه لم يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى النادي حتى الآن.

وقال عبدالناصر، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه في حال عدم قيام إدارة نادي التضامن بمنحه مستحقاته المتأخرة ومن ثم ورقة إخلاء الطرف، فإنه سوف يلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لرفع قضية ضد إدارة النادي للحصول على مستحقاته المتأخرة.

وكان عبدالناصر، قد أكد لـ”ريميسا” أنه قام بفسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة فريقه الكويتي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، لافتا إلى أنه تنازل عن جزء من مستحقاته من أجل الموافقة على الرحيل في شهر يناير الجاري، منوها إلى أنه لن يوقع بشكل رسمي على فسخ العقود إلا بعد استلام مستحقاته.

وأوضح اللاعب الدولي أنه يدرس العديد من العروض خلال الفترة الحالية، منوهًا إلى أن وجهته المقبلة من المحتمل أن تكون صوب الدوري التونسي الذي يعد من أقوى الدوريات العربية.

يشار إلى أن عبدالناصر انضم إلى صفوف الفريق الكويتي بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة من نادي المدينة، وقدم اللاعب مستويات مميزة مع الفريق وبات أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني في مختلف البطولات المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى