الرياضة الليبية

خاص| محمود بحير يتجه لفسخ تعاقده مع اتحاد تطاوين التونسي.. لهذا السبب   

كشف محترفنا الليبي الدولي محمود بحير، مدافع فريق اتحاد تطاوين التونسي، عن أنه طلب من إدارة ناديه فسه تعاقده بالتراضي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ 4 أشهر.

وقال بحير، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن ناديه اتحاد تطاوين يمر حاليا بأزمة مالية طاحنة أثرت بشكل واضح على الفريق ونتائجه في بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

وأوضح أنه لم يتحصل على راتبه لمدة 4 أشهر بداية من شهر سبتمبر الماضي وحتى الآن، لافتا إلى أنه على الرغم من ذلك لم يقصر في التدريبات وتدرب بكل قوة، كما أنه لم يغب عن أي مباراة لفريقه في الدوري وشارك في جميع المباريات بشكل أساسي.

وأشار إلى أنه على الرغم من أن النتائج لم تكن جيدة في بطولة الدوري التونسي ولم تكن على قدر طموحات جماهير النادي، إلا أنه راضي بشكل كبير عن مستواه في المباريات حيث إنه يلعب بقوة ويقدم مستويات جيدة في خط دفاع فريقه.  

يشار إلى أن فريق اتحاد تطاوين يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب فرق الدوري التونسي برصيد 5 نقاط جمعها من 12 مباراة خاضها في البطولة حتى الآن حيث فاز في مباراة وتعادل في اثنين وخسر 9 مباريات.

الجدير بالذكر أن نادي اتحاد تطاوين، كان قد تعاقد بشكل رسمي مع محمود بحير، قادما من نادي الخمس، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليكون ضمن استحقاقات الفريق خلال الموسم الجاري 2019 / 2020.

ويعتبر “بحير” هو اللاعب الليبي الثالث الذي انضم للفريق بعد الثنائي منصور رزق وعبدالرحمن بوسنينه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى