الرياضة الليبية

خاص| محمود بحير يفسخ تعاقده رسميًا مع تطاوين التونسي.. وهذه وجهته القادمة

كشف محترفنا الليبي الدولي محمود بحير، مدافع فريق اتحاد تطاوين التونسي، أنه قام بفسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة ناديه بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ أكثر 4 أشهر.

وقال بحير، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه خاض مرحلة الذهاب في الدوري التونسي للمحترفين بالكامل مع فريقه اتحاد تطاوين على الرغم من أن النادي يمر حاليا بأزمة مالية طاحنة أثرت بشكل واضح على الفريق ونتائجه في المسابقة.

وأضاف أنه حصل على الاستغناء الخاص به لتنتهي علاقته بنادي اتحاد تطاوين بشكل رسمي، ولذلك فقد غادر تونس عائدا إلى العاصمة طرابلس منذ 3 أيام.

وعن وجهته القادمة خلال فترة الانتقالات الشتوية، أوضح بحير، أن لديه عدة عروض جادة في الوقت الحالي، من أندية الوحدات الأردني والملعب التونسي من أجل العودة إلى الدوري التونسي بعدما لفت الأنظار هناك بشدة، مشيرا إلى أنه لديه عرض آخر من أحد الفرق بالدوري البحريني له لم يرتق إلى المستوى الرسمي.   

وشدد بحير على أنه لم يقصر في التدريبات مع فريقه على الرغم من أنه لم يتحصل على مستحقاته المتأخرة وتدرب بقوة، ولذلك فإنه استحوذ على ثقة الجهاز الفني ولم يغب عن أي مباراة لفريقه في الدوري وشارك في جميع مباريات مرحلة الذهاب بشكل أساسي وقدم مستويات جيدة في خط دفاع فريقه. 

يشار إلى أن فريق اتحاد تطاوين يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب فرق الدوري التونسي برصيد 8 نقاط جمعها من 13 مباراة خاضها في البطولة حتى الآن حيث فاز في مباراتين وتعادل في اثنين وخسر 9 مباريات.

يذكر أن نادي اتحاد تطاوين، كان قد تعاقد بشكل رسمي مع محمود بحير، قادما من نادي الخمس، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليكون ضمن استحقاقات الفريق خلال الموسم الجاري 2019 / 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى