الرياضة الليبية

خاص | “مخلوف” يطلب من أندية ليبيا دعم بطل الملاكمة صلاح أرحومة

قال الدكتور، خالد مخلوف، الحكم الدولي في لعبة القوة البدنية والمهتم والمتابع للعبة الملاكمة الليبية، إن بنغازي وأنديتها يجب عليها الوقوف، ودعم قائمة البطل السابق، صلاح أرحومة من مدينة بنغازي.

وأضاف “مخلوف”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، أن لعبة الملاكمة عريقة في مدينة بنغازي، وأفرزت العديد من الأبطال المعروفين الذين أضافوا الكثير للعبة.

وذكر “مخلوف”، أن عائلة مخلوف الرياضية، ليست على خلاف مع أحد في الرياضة في ليبيا، وتملك رصيدًا من الأصحاب والأحباب في مختلف الرياضات والألعاب.

وأشار دكتور خالد مخلوف، إلى أنه كان سببًا في دعوة الأبطال السابقين في اللعبة عام 2011، ودعوتهم لاجتماع كبير بمدينة بنغازي، واتفقنا على عودة اللعبة وأحيائها من جديد بعد التوقف الذي شهدته أيام النظام السابق.

وأوضح “مخلوف”، الذي شغل منصب المراقب المالي بالسفارة الليبية بصربيا، أنه عشق لعبة الفن النبيل من خلال والده الملاكم والمدرب السابق في لعبة الفن النبيل المرحوم، عبد السميع مخلوف، مؤكدًا أن لعبة الملاكمة ظلت منذ 2011 في مكانها ويجب أن يتم تفعيل اللعبة بوجوه جديدة تقدم الرقي والتقدم للعبة، ومن ذلك طرحنا اسم الأستاذ صلاح أرحومة لتولي منصب رئيس الاتحاد.

وشدد “مخلوف”، على أنه لا يحب الجهوية والمناطقية، مشيرًا إلى أنه يحترم المنافسة الشريفة ويبارك أي قائمة تفوز بالانتخابات المقرروة الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى