أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

خاص – معتز المهدي يكشف تفاصيل جلسته مع فتحي الجبال بعد عودته لتدريبات الأهلي طرابلس

حرص موقع “ريميسا” على التواصل مع معتز المهدي مهاجم وهداف الأهلي طرابلس، بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

وكان معتز المهدي قد خاض أمس ثاني تدريباته مع فريق الأهلي طرابلس، بعدما غاب لفترة ليست بالقصيرة عن صفوف الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به بمنطقة الحوض.

وكان الجهاز الفني لنادي الأهلي طرابلس قد أبدى ارتياحه الكبير، بعدما تماثل المهدي مهاجم الفريق للشفاء وبدأ بالعودة التدريجية للتدريبات، حيث يُعد اللاعب من الركائز الأساسية للفريق وقادر دائمًا على إحداث الفارق بالمباريات، وهو ما غاب كثيرًا خلال الفترة الماضية.

من جانبه قال معتز المهدي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إنه سعيد للغاية بالعودة من جديد لتدريبات الفريق بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة.

سعيد للغاية بالعودة من جديد لتدريبات الفريق بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة

ووجّه المهدي الشكر لجماهير النادي الأهلي طرابلس، على دعمه الكبير ومساندته له خلال الفترة الماضية.

وأكد المهدي أنه سيبذل أقصى مجهوداته خلال الفترة القادمة، من أجل إسعاد جماهير الأهلي طرابلس الذين ساندوه بالوقت الصعب بعد إصابته.

وكشف المهدي عن تفاصيل جلسته مع مدرب الأهلي الجديد التونسي فتحي الجبال، والذي أكد أنه يُعوّل على اللاعب خلال الفترة القادمة، مشيرًا أنهما سيعملان معًا من أجل تجهيزه وعودته سريعًا لنسق المباريات والتشكيل الأساسي للفريق.

معتز يأمل في أن يكون العام الجديد فأل خير بالانتظام بالتدريبات الجماعية للأهلي طرابلس، والعودة للفريق ورفع مستوى الأداء؛ من أجل أن تكتمل جاهزيته خلال المباريات القادمة والعودة للتسجيل، وبالتالي حجز مكان رسمي بالقائمة الرسمية التي ستخوض كأس الكونفدرالية.

الأهلي طرابلس يُتوّج باللقب الثالث لكأس السوبر لكرة السلة على حساب النصر

الإصابة تبعد فاردي عن ليستر سيتي لمدة أطول من المتوقع

ويُعد معتز المهدي من أكثر اللاعبين المحبوبين من قبل جماهير الأهلي طرابلس، خاصة لانتماء اللاعب للفريق، وهو ما ظهر عندما تلقى العديد من العروض الثمينة؛ من أجل الانضمام لأحدها خلال فترة الانتقالات الأخيرة إلّا أنه رفض جميع العروض التي تلقاها مؤخرًا، مُبديًا تمسكه بنادي الأهلي طرابلس ومواصلة مشواره مع الفريق.

يُذكر أن المهدي انضم لفريق الأهلي طرابلس قادمًا من صفوف النصر، وكان أحد هدافي بطولة الدوري الليبي إلا أن الإصابة لاحقت اللاعب منذ انضمامه للأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى