الرياضة الليبية

خاص | معسكر لمنتخبنا الوطني في مصر استعداداً لمواجهتي غينيا الإستوائية

علم موقع “ريميسا”، إن منتخبنا الوطني لكرة القدم، بقيادة على المرجيني، سيدخل في معسكر مغلق، بدولة مصر، تحضيرا لمواجهة غينيا الإستوائية.

 

ويستعد منتخبنا الوطني بقيادة مدربه علي المرجيني، لمباراتي غينيا الاستوائية خلال شهر نوفمبر المقبل ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون 2021.

 

ومن المنتظر، أن يوجه على المرجيني وجهازه المعاون، الدعوة إلى 17 لاعبًا محترفا، من بينهم الشرادي والمنير، للالتحاق بالمعسكر الذى سينطلق فى الخامس من شهر نوفمبر المقبل.

                                 

ومن المعلوم، أن مباراة الذهاب التى ستجمع بين فرسان المتوسط، مع المنتخب الغيني ستقام بمصر في الحادي عشر من نوفمبر، وسيتحول عبدالحكيم الشلماني، إلى هناك لترتيب كل الاجراءت الخاصه بالمعسكر والمباراة.

 

ويلعب المنتخب الليبي، مع نظيره غينيا الإستوائية ، يوم 11 نوفمبر المقبل، فيما سيلتقى منتخب تونس مع تنزانيا فى اليوم ذاته.

 

ويتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فرسان المتوسط، المركز الثالث بفارق الأهداف عن تنزانيا.

 

يذكر أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، قد فقد نتيجة مباراته أمام نظيره جزر القمر، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الودي الدولي الذي جمع بينهما بالعاصمة التونسية في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا الكان 2022 وكأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى