الرياضة الليبية

خاص – معمر مسعود أسطورة شط الدهماني ينافس هشام الغزيوي على رئاسة النادي

يخوض أسطورة نادي الشط معمر مسعود وأحد أبرز لاعبيه على مر تاريخه مغامرة جديدة بعد سنوات من العطاء داخل الملاعب، حيث قرر خوض انتخابات رئاسة نادي الشط التي ستجرى الأحد المقبل بالنادي.

وقرر هداف الشط السابق معمر مسعود الذي لعب لفترة قصيرة للمنتخب الوطني في التسعينيات العودة لناديه من خلال الإدارة الرياضية، حيث سيكون مرشحًا قويًا على رئاسة النادي في السنوات الأربع المقبلة.

وأعلن نادي الشط وبالتنسيق مع مكتب الرياضة طرابلس البدء في التحضيرات الأخيرة للانتخابات التي ستجرى في السادس والعشرين من فبراير الحالي والتي تأجلت لنحو أربعة أشهر بعدما كان مقررًا لها أن تقام في شهر سبتمبر الماضي

وعلم ريميسا أن مكتب الرياضة بطرابلس اعتمد جدول انتخابات مجلس إدارة نادي الشط وجمعيته العمومية بأربع قوائم، اثنتين لمجلس الإدارة ومثلهما لرئاسة الجمعية العمومية.

وكشف مكتب الرياضة على القوائم المتنافسة حيث ستتنافس قائمتان على رئاسة مجلس الإدارة.

وتألفت القائمة الأولى من هشام محمد خليفة الغزيوي في منصب الرئيس، إلى جانب إبراهيم علي بن شعبان في منصب نائب الرئيس ومحمد الصادق بيزان وعلي سلطان وأحمد الزياني

وتضم القائمة الثانية التي يترأسها معمر مسعود شخصيات رياضية وبعض الكفاءات، من بينها اللاعب الدولي السابق هشام العلواني وعبدالباسط مازه والمعز مصطفى إسماعيل وأنور هرام ومحمد السنوسي وبلال شعبان.

ويعد معمر مسعود، البالغ من العمر 49 عامًا، من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم بنادي الشط، حيث برز كهداف للفريق في التسعينيات وفاز مع الفريق بلقب الدوري الليبي الوحيد للنادي وكأس، وكان صاحب أول هدف للشط بالدوري الليبي الممتاز عام 1994-1995 في مرمى الصقور.

يُذكر أن فريق الشط لكرة القدم هبط الموسم الماضي من الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى، وهو يسعى للعودة سريعًا خاصة أنه يملك المقومات لذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى