الرياضة الليبية

خاص | مفتاح اعنيبة مديرًا لفرع أكاديمية مارماريكا في درنة

أعلنت أكاديمية مارماريكا للألعاب الرياضية فرع درنة، تكليف مفتاح اعنيبة، رئيس الاتحاد الفرعي الجبل الأخضر لكرة القدم، ورئيس اتحاد المنطقة الأولى لكرة القدم المصغرة، كمدير لفرع الأكاديمية الجديد، والذي افتتح مؤخرًا في مدينة درنة، لخلق جيل واعٍ جديد.

وقال “اعنيبة”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه تقبل هذا التكليف بعد ضغط من زميله وصديقه نبيل مصباح، المدير العام للأكاديمية.

وفيما يخص التوافق في العمل بين الاتحادين الفرعيين الجبل الأخضر والمنطقة الأولى للكرة المصغرة، فأوضح “اعنيبة”: “حاليا الأنشطة متوقفة، وحتى لو انطلقت معي مجموعة هي من تقوم بمساعدتي في إنجاز عمل الاتحادين”.

وأشار “اعنيبة”، فيما يخص الأكاديمية، إلى أن عملها الإداري محدود للغاية، مؤكدًا أن الضغط سيكون في فترة البداية في تسجيل الرياضيين، أما الباقي هو عمل فني يقوم به المدير الفني ومساعده.

كان أحمد بلل، المدير العام لأكاديمية مارماريكا للألعاب الرياضية، أعلن افتتاح فرعا جديدا للأكاديمية في مدينة درنة، لخلق جيل واعٍ جديد.

وكلف “بلل”، فتحي سلطان لاعب الأفريقي والمنتخب الوطني لكرة القدم، كمدير فني للأكاديمية في مدينة درنة، التي تستهدف خلق جيل واعٍ وواعد، يساهم في تطوير الكرة الليبية.

يشار إلى أن أكاديمية مارماريكا، مقرها الأصلي في مدينة طبرق، ولديها ترخيص رسمي من الدولة الليبية، ولها العديد من الفروع، في شحات والبيضاء والمرج وبنغازي ورقدالين.

وتشارك أكاديمية مارماريكا، في مسابقات الآمال، وتحقق نتائج جيدة، وتعمل على تدريب وصقل المهارات الفنية والفردية للاعبين المنضمين إلى الأكاديمية، من أجل تخريج لاعبين قادرين على تقديم الإضافة إلى الأندية التي سينضموا إليها.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى