الرياضة الليبية

خاص.. منتخب الشباب يلتقي منتخب اجدابيا في أولى تحضيراته للبطولة العربية

يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب بقيادة المدرب عياد القاضي خوض مبارياته التجريبية والإعدادية قبل المشاركة العربية في الشهر المقبل.

وسيلتقي المنتخب الوطني، الذي يقيم هذه الأيام أول معسكر تحضيري له بوجوهه الجديدة ببنغازي، مع مختلط أندية اجدابيا على ملعب شهداء الأبيار .

ويسعى المدرب عياد القاضي بعد أيام من التدريبات إلى الوقوف على جاهزية اللاعبين الذين اختارهم ضمن القائمة الأولية.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني للشباب حضور نجوم واعدة من أبرز لاعبي هذه الفئة على مستوى ليبيا، ورغم قلة وتجربة أغلب اللاعبين المنضمين للقائمة؛ إلا أن المدرب عياد القاضي، وجهازه الفني، راعى في اختياراته اللاعبين المنضمين سابقًا في منتخب الناشئين الذي كانت له تجربة العام الماضي بالجزائر في دورة شمال أفريقيا.

ويأتي معسكر بنغازي قبل نحو ثلاثة أسابيع من البطولة العربية لأقل من 20عامًا التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية ويشارك فيها 18 منتخبًا عربيًا.

وسيعلن المدرب عياد القاضي عقب عطلة عيد الأضحى القائمة الرسمية التي ستسافر إلى السعودية حيث من المقرر أن يتم الاستغناء عن أربعة أو خمسة لاعبين من القائمة الحالية.

وكانت قرعة البطولة العربية التي سحبت أمس بمدينة ليها قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة مع المنتخب الجزائري ومنتخب لبنان.

وتبدأ مباريات المجموعة بلقاء لبنان مع الجزائر ثم يلعب المنتخب الوطني مع لبنان ثم يلتقي المنتخب الجزائري في مباراة أخيرة بالدور الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى