الرياضة الليبية

خاص | منتخب شباب اليد يصل سبها لخوض معسكر تدريبي استعدادًا لبطولة أفريقيا

وصل لاعبو كرة اليد بالمنطقة الأولى، اليوم الأربعاء، لمدينة سبها من مطار معتيقة، للانخراط في تجمع تدريبي خاص بمنتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد مواليد 2000-2001.

وفضل الاتحاد الليبي لكرة اليد، تسفير لاعبي المنطقة الأولى جوا، وتسفير لاعبي المنطقتين الثانية والرابعة في نفس الموعد، ولكن عن طريق البر، لتصل مساء لمدينة سبها، نظرا لعدم وجود رحلة من مطار بنينا إلا يوم السبت فقط.

ويدخل منتخبنا الوطني لفئة الشباب لكرة اليد مواليد 2000-2001، في تجمع تدريبي تحت إشراف المدرب الحاج وليد القبلاوي وبمساعدة المدرب سعد الغرياني، في إطار استعدادته للمشاركة في البطولة الأفريقية لكرة اليد التي ستقام بالمملكة المغربية خلال الفترة القادمة.

يذكر أن الاتحاد الليبي لكرة اليد، اختار طاقما فنيا، لمنتخب الشباب، يتكون من المدرب الوطني، وليد القبلاوي ويساعده المدرب الوطني، سعد الغرياني، والمدرب الوطني، توفيق دهان، مدرباً للحراس.

كما قرر أيضا تعيين توفيق الهادي دهان، الحارس الدولي السابق للمنتخب الوطني ولفريق الجزيرة لكرة اليد، في منصب مدرب حراس المنتخب الوطني لكرة اليد لفئة الشباب .

تجدر الإشارة إلى أن جمال الزياني، نائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد، قد أعلن في يناير الماضي، تلقيه دعوة رسمية من جانب الاتحاد الأفريقي للعبة، لمشاركة منتخبنا للشباب ببطولة أفريقيا التي ستقام بالمغرب، في شهر أغسطس، ولكن تم تأجيل البطولة إلى شهر ديسمبر  المقبل،بسبب جائحة كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى