الرياضة العربية

خاص .. مهاجم مصر السابق يرشح هذا الحارس للدفاع عن عرين الفراعنة بالمونديال

اقتصرت الأسماء المرشحة لحراسة عرين المنتخب الوطني المصري لكرة القدم، خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018، بعد إصابة أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك المصري.

وكان حارس القلعة البيضاء المرشح الأبرز للدفاع عن شباك الفراعنة في المونديال، قبل أن يتعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة ليتأكد رسميًا غيابه عن البطولة.

الجهاز الفني للمنتخب المصري دخل المعسكر الأخير في سويسرا ولديه أسماء جديدة في حراسة المرمى لاختيار الأفضل منهم وجعله الأسم الثالث بجانب أحمد الشناوي وعصام الحضري الحارس المخضرم، ولكن بعد إصابة حارس الزمالك  قرر كوبر ضم محمد الشناوي حارس الأهلي وجعله الرجل الثاني.

ويفاضل المدرب الأرجنتيني في الوقت الحالي بين ضم محمد عواد، حارس الإسماعيلي والذي يقدم مستويات جيدة في الدوري المصري مع فريقه، وبين شريف إكرامي حارس الأهلي البعيد عن المشاركة.

ومع تساؤلات الشارع الرياضي المصري حول الأسم الأفضل في الوقت الحالي لحراسة عرين الفراعنة، يرى أحمد بلال مهاجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، أن محمد الشناوي يعد الأحق بحراسة عرين منتخب مصر في المونديال.

وقال بلال في تصريحات خاصة لـ«ريميسا»، إن حارس الأهلي الأجهز في الوقت الحالي والأكثر ثقة، وأشار إلى أن الشناوي يمتلك مميزات الحضري عندما كان شابًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى