الرياضة الليبية

خاص | مهند “ايتو” يتلقى عروض أوروبية وسعودية ومغربية

أكد اللاعب الدولي مهند مصطفى عيسى “ايتو” أنه متواجد حاليًا في معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ويعطي كامل تركيزه على التدريبات في إطار استعداد الفرسان للاستحقاقات القادمة.

 

في السياق نفسه، أكد “ايتو” أن عقده لايزال ساري مع فريقه النجم الساحلي التونسي، مشيرًا إلى أن عقده سينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الجديد 2021.

 

وشدد ايتو على أنه تلقى عبر وكيل أعماله ثلاث عروض من أحد أندية الدرجة الثانية الفرنسية، ونادي من المغرب، وآخر من السعودية، حيث قام بعرض تلك العروض على إدارة النادي التونسي للبت فيها ومنحه قرار نهائي بالاستمرار مع الفريق من عدمه.

 

يشار إلى أن بعثة منتخبنا الوطني الأول بتونس خضعت للتحاليل الخاص بالكشف عن كورونا استعدادا لخوض أولى المباريات الودية أمام منتخب توجو، في إطار المعسكر المغلق بتونس، وجاءت نتيجة التحاليل سلبية باستثناء الثنائي طلحة رزق وأنس المصراتي.

 

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يخوض تحضيراته بمعسكره التدريبى بمدينة سوسة التونسية على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي المرجينى، ومساعده أحمد السنفاز، ومفتاح غزالة مدربا لحراس المرمى ومفتاح طوير معد بدني، وأيوب القبلاوى فني إحصائيات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى