الرياضة الليبية

خاص |موسى أبوبكر: استعد لتوقيع عقد جديد مع المدينة.. و”المرجيني” كلمة السر

كشف موسى أبو بكر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة عن انتهاء عقده مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يستعد لتوقيع عقد جديد مع الحواتة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضح أبو بكر في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه يتواجد حاليًا في العاصمة طرابلس، ومن المقرر أن يتم توقيع العقود الجديد مع إدارة المدينة خلال الأسبوع المقبل.

 

وأضاف خلال تصريحاته أن علي المرجيني المدير الفني للمنتخب الوطني ونادي المدينة السابق، هو أبرز أسباب تجديد تعاقده مع الحواتة، نظرًا لثقة المرجيني الكبيرة في قدرات وإمكانيات المدافع الأسمر.

 

ونوه أبو بكر أنه في انتظار عودة النشاط الرياضي ومنافسات بطولة الدوري الممتاز، من أجل الانضمام لصفوف المنتخب الوطني من خلال التألق مع الفريق بمنافسات البطولة المحلية.

 

الجدير بالذكر أن “أبو بكر” بدأ مسيرته مع نادي الشرارة بسبها، وتدرج عبر فئاته السنية حتى وصل للفريق الأول، ومن ثم انتقل لصفوف نادي المهدية لموسم واحد حقق معهم بطولة الدرجة الثانية على مستوى الجنوب.

وخاض اللاعب تجربة قصيرة مع نادي طموح مرزق ثم عاد لناديه الشرارة ثم انتقل للعب في العاصمة مع نادي الشط، وبعد المستوى المميز مع الشط انتقل للعب مع الأهلي طرابلس وبسبب تواجد كوكبة من النجوم في الزعيم آنذاك لم يتحصل على فرصته كاملة لينتقل بعدها لناديه الحالي المدينة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى