الرياضة الليبية

خاص | ميلود الأسود يستلم مهام فرع الهيئة الجبل الغربي

تسلم ميلود محمد الأسود، اليوم الإثنين، بشكل رسمي، مهام رئيس فرع الهيئة الجبل الغربي، بالمدينة الرياضية غريان، بناء على قرار من رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة رقم (16) لسنة 2020.

وتمت إجراءات التسليم والاستلام، من قبل لجنة مشكلة من الهيئة، برئاسة السيد عبدالرزاق أحمد ملوس، وعضوية السادة محمود محمد مسعود عبدالله، أحمد الهادي مادي، عبداللطيف مختار الشبو.

 

يذكر أن السيد الأسود، قد أكد في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، بأنه سيسعى جاهدا لإحداث نقلة نوعية في الرقعة الجغرافية الشاسعة بالجبل بالتعاون مع الهيئة بالاهتمام بالبنى التحتية بين تشييد وصيانة وتطوير ، مع السعي لإقامة مناشط رياضية متعددة وأحياء عدد من الألعاب الرياضية التي طواها الزمن ولفها النسيان، والرفع من الكفاءات الإدارية والرياضية بدورات تأهيلية لهم، داعيا الوسط الرياضي لتكاثف الجهود من أجل الرقي بالرياضة بالجبل الأشم.

وسبق للسيد ميلود الأسود، سبق له أن ترأس مجلس الرياضة بالجبل الغربي، ويعد من الخبرات والكفاءات الرياضية في الجبل الغربي كونه أستاذا بقسم التربية البدنية جامعة غريان وأحد أبرز لاعبي ومدربي كرة السلة على مستوى الجبل، وله خبرة طويلة وحضور قوي في المسابقات والأنشطة الرياضية التي تقام بمدينة غريان .

زر الذهاب إلى الأعلى