الرياضة الليبية

خاص.. ميودراج على أعتاب الإقالة من تدريب الأهلي بنغازي ومفاوضات مع الحضيري

علم موقع “ريميسا”، من مصادره داخل نادي الأهلي بنغازي، أن الإدارة استقرت على الإطاحة بالمدرب الصربي ميودراج من تدريب الفريق.

وسيطرت حالة من الغضب على إدارة وجماهير النادي بعد تراجع أداء ونتائج الفريق، خلال الفترة الأخيرة، وخاصةً منذ تولي ميودراج المهمة خلفًا لمواطنه أرسوف.

وخاض الأهلي أربع مباريات تحت قيادة ميودراج حقق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وسجل خمسة أهداف واستقبلت شباكه خمسة أخرى.

وفقد الأهلي، مع المدرب الجديد، صدارة المجموعة الأولى وتأهل بالفعل الى دور الرباعي للمنافسة على لقب الدوري ولكن كوصيف للأخضر الذي خطف الصدارة في الجولة الأخيرة.

وأشارت مصادر “ريميسا” إلى أن الإدارة حدّدت ناصر الحضيري مدرب فريق خليج سرت ليكون خليفة ميودراج، خلال الفترة المقبلة، وأن يشرف على الفريق في الدور الرباعي.

ونال ناصر الحضيري إشادة الجميع بعد المستويات المميزة التي قدمها مع فريق خليج سرت وقيادته لاحتلال المركز الخامس في المجموعة الأولى، وإنهاء موسمه بالفوز على الأهلي بنغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأشارت المصادر إلى أن هناك جلسةً حاليةً بين إدارة الأهلي بنغازي والمدرب الوطني للاتفاق على تفاصيل عقده، خاصةً أن عقده مع خليج سرت، انتهى بانتهاء مباريات الجولة الأخيرة.
يذكر أن ناصر الحضيري هو ابن نادي الهلال كلاعب ومدرب، وقام بتدريب فريق النصر بنغازي مرتين وقام أيضًا بتدريب الأهلي والهلال وخليج سرت ومساعد مدرب المنتخب تحت قيادة الإسباني كليمنتي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى