الرياضة الليبية

خاص| نادي دارنس يركب منظومة كهربائي كاملة لإنارة الملعب والمبنى الإداري

قامت إدارة نادي دارنس بتركيب منظومة كهربائية كاملة لإنارة ملعب النادي والمبنى الإداري وجميع مرافق النادي بالإضافة إلى مولد كهربائي بسعة 100 كيلو وات تم جلبه للنادي في وقت سابق.

وأكد عادل الحاسي، رئيس مجلس إدارة نادي دارنس، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن النادي حاليا في مرحلة التجهيز  استعدادًا لإقامة حفل إعادة افتتاح النادي بعد الأضرار التي تعرض لها جراء وقوعه في منطقة اشتباكات.

وأوضح الحاسي أٔن تركيب منظومة الإضاءة بشكل كاكل هي جزء من محاولات إعادة النادي إلى شكله السابق وإلى الأفضل، مؤكدا أن كل شيء سيكون جاهزا مع حفل اعادة افتتاح النادي والمقرر أن يكون بعد انتهاء جائحة فيروس كورونا في البلاد.

وكانت إدارة نادي دارنس قد قامت في شهر يونيو الماضي بتركيب نظام مراقبة بالكاميرات، يحتوي على 32 كاميرا، للمساهمة في تأمين النادي خاصة بعد أعمال التطوير التي شهدها النادي مؤخرًا، ومنها تعشيب الملعب الرئيسي وتأثيث المكاتب.

قال رئيس النادي في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، إن نظام المراقبة بالكاميرات هو أفضل نظام أمني متبع في العالم، مضيفًا أن كافة الأندية والمنشآت باتت تعتمد في تأمينها على أنظمة المراقبة بالكاميرات بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى