الرياضة العربية

خاص | نجم الأهلي المصري في طريقه إلى الدوري السعودي

كشف مصدر  خاص داخل النادي الأهلي المصري أن إدارة النادي وافقت على رحيل اللاعب المخضرم أحمد فتحي من أجل الاحتراف في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.
 

وأكد المصدر  في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن المفاوضات حسمت الأمور تقريبا ويتبقى الإعلان الرسمي لانتقال نجم منتخب مصر السابق عن القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن فتحي سيخرج للإعارة لمدة عام واحد فقط، مشيرا إلى أنه سيلعب إلى أحد أندية الوسط في الدوري السعودي وليس أحد أندية القمة.
 

ورفض المصدر الكشف عن هوية الفريق الذي سينتقل إليه الجناح الأيمن للأهلي المصري، قائلا إنه يفضل الانتظار  حتى الإعلان الرسمي حفاظا على حقوق النادي.

 

 

يشار  إلى أن عدة أندية سعودية أبدت رغبتها فى التعاقد مع  أحمد فتحى في الموسم الجديد، ولم يبدى لاعب النادي الأهلي ممانعة فى الرحيل، حال وصول عرض رسمى ومناسب للقلعة الحمراء. ويغيب  اللاعب البالغ من العمر  34 عاما عن منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الحالية التي تستضيفها مصر حاليا. واستغرب حسن شحاتة  المدرب المصري صاحب الثلاثية التاريخية في أمم أفريقيا من استبعاد فتحي من قائمة المنتخب.
 

يذكر  أن “الجوكر” حقق مع الأهلي المصري العديد من الألقاب منها الدوري المصري 8 مرات ودوري أبطال أفريقيا 3 مرات وكأس الكونفدرالية مرة واحدة وكأس السوبر الأفريقي مرتين بالإضافة إلى 3 بطولات أمم أفريقيا في أعوام 2006و2008 و2010 مع المنتخب المصري.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى