أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص… نشنوش لريميسا أعاني من عدم الجاهزية في أكثر من جانب لذلك أعتذرت عن تمثيل المنتخب

اعتذر الحارس الدولي محمد نشنوش حارس مرمى الأهلي طرابلس عن الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني؛ بسبب عدم جاهزيته لتقديم الإضافة إلى المنتخب الوطني

وقال نشنوش في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إنه في الوقت الحالي يُعاني من عدم الجاهزية في أكثر من جانب، وهذا ما جعلني أعتذر عن تلبية دعوة المنتخب الذي أرى أنه في هذه الظروف المحيطة بي لن أستطيع تقديم الكثير له، وسأعمل جاهدًا على عودة إلى مستواي الطبيعي، وتحسين جاهزيتي في جميع الجوانب، في الفترة القليلة القادمة؛ لأكون في أتمّ الجاهزية لتمثيل المنتخب الوطني في أبهى صورة.

يُذكر أن نشنوش يُعتبر واحدًا من أفضل الحراس، إن لم يكن أفضلهم خلال السنوات العشر الأخيرة في الكرة الليبية، وكان واحدًا من أهم الأسباب في تحقيق المنتخب الوطني لبطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين في عام 2014، وهي البطولة الوحيدة في تاريخ المنتخب الوطني، وكان مساهمًا كبيرًا في عودة نادي الأهلي طرابلس إلى منصات التتويج بتحقيقه لقبيْ الدوري مرتيْن على التوالي في موسم 2013/2014 و2016/2017؛ ليكون مساهمًا بشكل كبير في تحقيق بطولة الدوري الـ11 والـ12 في تاريخ نادي الأهلي طرابلس بالإضافة إلى قيمته الثابتة في المنتخب الوطني خلال السنوات العشر الأخيرة.

وقد شارك محمد نشنوش مع نادي الأهلي طرابلس، خلال المباريات الست، التي خاضها الفريق هذا الموسم في الدوري الليبي الممتاز؛ ليكون مساهمًا في تحقيق فريقه لصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

وجاء اعتذار نشنوش بعدما تم ضمّه في القائمة المستهدفة للدخول في المعسكر التدريبي الاستعدادي لمباراتيْ تونس وتنزانيا، ضمن الجولتيْن الخامسة والسادسة، من تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

يُذكر أن المدرب المونتينيغري كان قد كشف عن قائمة مُكوّنة من 31 لاعبًا، من بينهم أربعة حراس مرمى هم “أحمد عزاقة حارس مرمى المدينة ومعاذ اللافي حارس مرمى الاتحاد ورضوان توفيق حارس مرمى الأخضر بالإضافة إلى الحارس المعتذر محمد نشنوش حارس مرمى الأهلي طرابلس”.

جديرٌ بالذكر إلى أن زوران لم يكشف عن الحارس البديل لنشنوش، في ظلّ وجود عدد كبير من الحراس المميزين، خلال أول ست جولات من الدوري الممتاز، والذي تألق فيه أحمد عياد حارس مرمى نادي التحدي وجواد رزق ومراد الوحيشي حراس مرمى الأهلي بنغازي، وفتحي الطلحي حارس مرمى النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى