الرياضة الليبية

خاص| “نشنوش” و”الفرجاني” خارج حسابات فوزي البنزرتي أمام تونس وتنزانيا

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، بدأ اجتماعاته المكثفة من أجل وضع برنامج إعداد فرسان المتوسط استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وأوضحت المصادر أن البنزرتي اجتمع، مساء اليوم الثلاثاء بأحد فنادق تونس، مع أكرم الهمالي، مساعد المدرب، وكمال الترهوني، مدير المنتخب، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة ببرنامج المنتخب ومن بينهما اللاعبين الذين سيتم استدعائهم لصفوف الفرسان في المواجهات المقبلة.

ويستهل البنزرتي مهمته الرسمية مع فرسان المتوسط الشهر المقبل حيث تنتظره مواجهتين قويتين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث يلاقي تونس يوم 19 نوفمبر المقبل على ملعب رادس بتونس في افتتاح منافسات المجموعة العاشرة ثم يواجه تنزانيا يوم 19 من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

وقالت المصادر إن الدولي المخضرم محمد نشنوش، حارس مرمى فريق الأهلي طرابلس، والحارس محمد الفرجاني، حارس مرمى فريق الاتحاد، خارج حسابات الجهاز الفني للفرسان بقيادة البنزرتي في المباراتين المقبلتين أمام تونس وتنزانيا، وذلك نظرا لابتعادهم عن المشاركة خلال الفترة الماضية بسبب توقف النشاط الكروي.

وأشارت المصادر إلى أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين المحليين وفي مقدمتهم نشنوش والفرجاني للانضمام إلى صفوفه، ولكن في حال عودة الدوري الممتاز وتألقهم مع فرقهم في البطولة المحلية والمشاركات الخارجية.

الجدير بالذكر أن البنزرتي يدرك تماما ضيق الوقت نظرا لأنه لا يتبقى سوى أسبوعين فقط على خوض المواجهة المهمة أمام تونس، وبالتالي اتفق مع مجلس إدارة اتحاد الكرة الليبي برئاسة عبدالحكيم الشلماني، على عدم إجراء أي تغيير على الجهاز المعاون للمدرب السابق جلال الدامجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى