الرياضة الليبية

خاص| ننشر البرنامج التفصيلي للدورة التدريبية الأولى لمدربي الفئات السنية لكرة اليد بزوارة

حصل موقع “ريميسا” الرياضي على  البرنامج التفصيلي لدراسة الدورة التدريبية الأولى لمدربي الفئات السنية لكرة اليد، وذلك تحت إشراف وتنظيم من الهيئة العامة للشباب والرياضة ومركز عمر أبوعجاجة لكرة اليد بمدينة زوارة وبرعاية شركة إيرنا الدوائية.

 

ويتضمن البرنامج تفاصيل الدورة كاملة منذ الافتتاح، يوم الخميس المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري، ومواعيد المحاضرات والمحاضرين وحتى موعد انتهاء فعاليات الدورة التي تأتي تحت إشراف وتنظيم من الهيئة العامة للشباب والرياضة ومركز عمر أبوعجاجة لكرة اليد بمدينة زوارة وبرعاية شركة إيرنا الدوائية.
 

 

 

ويشارك في الدورة التدريبية، التي تستمر حتى يوم 20 أكتوبر الجاري،  20 مدرباً من المنطقة الغربية والوسطي. وستقام خلال الدورة محاضرات نظرية بقاعة الاجتماعات بقصر الضيافة وصالة الاجتماعات بمقر مفوضية كشاف زوارة ويقام الجانب العملي بصالة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة زوارة .

 

وتهدف الدورة التدريبية الأولى لمدربي الفئات السنية لكرة اليد إلى تدريب مدربي فئة الناشئين لكرة اليد ورفع من كفائتهم التدريبية وتطوير مهاراتهم العلمية والعملية ومواكبة التطور الفني والبدني في كرة اليد .

 

ومن المقرر أن  يحاضر في الدورة مجموعة من المختصين في المجال الرياضي، حيث سيكون الأستاذ الدكتور الدولي خميس دربي محاضراً في الجانب التحليلي والعمل البيداجوجي، والدكتور عبدالكافي عبدالعزيز فى الانتقاء المورفولوجي والبيولوجي، والدكتور نافع الماطي فى مجال البيداجوجي الملعبي، والدكتور شكري نانيس في الااختبارات والقياس، والدكتور إبراهيم كساب في الإصابات الرياضية فى كرة اليد، والدكتور عبدالفتاح قمبيج في الجانب النفسي للمدربين، والدكتور سعد التايب في مجال فيسيولوجيا التدريب الرياضي والتغدية الرياضية .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى