الرياضة الليبية

خاص | ننشر تشكيلة المنتخب الوطني أمام جزر القمر اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره منتخب جزر القمر في مباراة ودية تجمع بينهما، في العاصمة التونسية، اليوم الأحد، في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا الكان 2022 وكأس العالم 2022.

وعلمت “ريميسا” من مصادرها الخاصة، التشكيلة التي سيبدأ بها المدرب علي المرجيني اللقاء، وجاءت كالتالي: “أحمد عزاقة، أحمد المقصي، صلاح فكرون، عبدالرحيم التريكي، محمود عكاشة، ربيع الشادي، عبدالله داقو، بدر حسن، عمران سالم، محمد التاورغي، أنيس سلتو”.

وكشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن المباراة سوف تقام على تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت ليبيا، وأن قناة 218 ستكون هي الناقل الحصري لهذه المباراة الودية الأولى للفرسان ضمن معسكره المغلق بتونس.

وكان من المقرر أن يخوض فرسان المتوسط مباراة ودية أمام نظيره منتخب توجو، أول أمس الخميس، إلا أن حظر التجوال الشامل بالعاصمة التونسية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد أدى لإلغاء المباراة.

وحصل إداريو المنتخب الوطني على الضوء الأخضر من السلطات التونسية لخوض المباراة غدًا أمام منتخب جزر القمر، خاصة بعد أن خاص المنتخب التونسي مباراة ودية أمام نظيره السوداني أمس الجمعة والتي انتهت بتفوق نسور قرطاج بثلاثية نظيفة.

يشار إلى أن بعثة منتخبنا الوطني الأول بتونس خضعت للتحاليل الخاص بالكشف عن كورونا استعدادا لخوض أولى المباريات الودية أمام منتخب توجو، في إطار المعسكر المغلق بتونس، وجاءت نتيجة التحاليل سلبية باستثناء الثنائي طلحة رزق وأنس المصراتي.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يخوض تحضيراته بمعسكره التدريبى بمدينة سوسة التونسية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي المرجينى، ومساعده أحمد السنفاز، ومفتاح غزالة مدربا لحراس المرمى ومفتاح طوير معد بدني، وأيوب القبلاوى فني إحصائيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى