الرياضة الليبية

خاص| “هيئة الرياضة” تتكفل بمصاريف المشاركة الليبية في دورة الألعاب الأفريقية الشاطئية

أكد مصدر مطلع باللجنة الأولمبية الليبية، أن المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية الشاطئية، التي ستقام بدولة الرأس الأخضر، ستكون بـ6 رياضيين في 4 ألعاب.

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”،إلى أن الهيئة العامة للشباب والرياضة، تكفلت بكامل مصروفات وتكاليف هذه المشاركة، حيث أعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن شكره وتقديره للدكتور بشير القنطري الذي كان متجاوبًا ومتعاونًا من أجل مشاركة ليبية ناجحة وإيجابية.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور بشير القنطري، أن المشاركة الليبية في دورة الألعاب الأفريقية الشاطئية، هي تمثيل للبلد ككل، مضيفًا: “يهمنا التواجد الليبي الفعال في أبرز وأهم المحافل الرياضية الدولية وهو أقل ما يمكن أن نقدمه لرياضيينا ومنتخباتنا الوطنية”.

كان رئيس اللجنة الأولمبية الليبية المكلف محسن السباعي، استقبل أمس الأحد، الرياضيين الذين سيشاركون في منافسات دورة الألعاب الشاطئية الأفريقية الأولى التي تستضيفها مدينة سال بدولة الرأس الأخضر، بداية من الخميس المقبل.

وحث “السباعي”، الرياضيين على المشاركة بروح رياضية عالية وفق أخلاقيات التنافس الرياضي الشريف، والعمل على إعطاء صورة إيجابية عن ليبيا بغض النظر عن النتائج التي تأتي بعد الأخلاق، مؤكدًا ضرورة بذل الجهد والعرق لتسجيل مشاركة إيجابية وناجحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى