الرياضة الليبية

خاص ورسميًا| صالح الطاهر يفسخ عقده مع الرفاع البحريني بالتراضي.. لهذا السبب

قرر لاعبنا الدولي الليبي، صالح الطاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني، فسخ تعاقده مع ناديه والعودة إلى أرض الوطن، وذلك بعد مدة قصيرة قضاها اللاعب بين صفوف الفريق وقدم خلالها مستوى رائع وحظي بإشادة الجميع بعدما سجل مع فريقه محليا وآسيويا.

وقال صالح الطاهر، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: ” لقد طلبت فسخ تعاقدي مع نادي الرفاع البحريني بالتراضي بسبب توقف الدوري البحريني في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة في العالم أجمع وتوقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا”.

وأضاف الطاهر أنه في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في العديد من دول العالم ومنهم البحرين واتخاذ قرار بتوقف الدوري هناك فقد تعالت أصوات من بعض الأندية والخبراء والإعلاميين تطالب بإلغاء الدوري البحريني ولذلك فقد فضلت فسخ تعاقدي والعودة إلى أرض الوطن لأن الأمور غير واضحة في هذه الفترة.

يشار إلى أن نادي الرفاع البحريني كان قد أعلن في نهاية شهر ديسمبر 2019  عن تعاقده بشكل رسمي مع محترفنا الدولي الليبي صالح الطاهر، قادما من نادي اتحاد طنجة المغربي، ليكون اللاعب أول صفقات الفريق البحريني في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى